الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

"الشوارع فاضية"، سيولة مرورية بمحاور القاهرة والجيزة في إجازة رأس السنة الهجرية

حركة المرور- أرشيفية
حركة المرور- أرشيفية

شهدت محاور وميادين القاهرة، اليوم الخميس، سيولة مرورية بكافة محاور وميادين القاهرة والجيزة، وسط تكثيف إجراءات رجال المرور لمتابعة حركة السير والتعامل مع أي عوائق قد تؤثر سلبًا على حركة المرور، بالتزامن مع إجازة رأس السنة الهجرية.

في ميدان التحرير، سيطرة سيولة مرورية واضحة على حركة سير السيارات وبدت سيولة واضحة بكافة المداخل المؤدية إلى الميدان، ويتمتع كورنيش النيل والمناطق المتجهة نحو حلوان والملك الصالح بتسهيلات مرورية.

انتشار سيارات الإغاثة لرفع أية كثافات

وقامت الإدارة العامة للمرور بنشر سيارات الإغاثة المرورية في مختلف أنحاء الطرق لتقديم المساعدة لقائدي السيارات الذين قد تعطلت سياراتهم أو تعرضوا لحوادث، وذلك عبر الرقم 01221110000، استخدمت السيارات الإغاثية في الطريق الدائري ومحور 26 يوليو ومنطقة مدينة نصر ومصر الجديدة، تحسباً لأي طارئ يمكن أن يؤثر على حركة السير.

نفذت إدارة مرور القاهرة حملة مرورية استثنائية، بعدما دفعت بسيارات الإغاثة المرورية في جميع أنحاء القاهرة والجيزة، لمساعدة السائقين في حالة التعطل أو الحوادث، بجانب توفير الدعم اللازم من خلال رقم مخصص للطوارئ لتلقي بلاغات المواطنين وتقديم المساعدة اللازمة.

وفي الجيزة، شهدت غالبية ميادين ومحاور المحافظة حالة من السيولة المرورية، وخاصة على شارع المحور المركزي وفي مدينة 6 أكتوبر.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط