الخميس 25 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

"ليلة موسيقية استثنائية" تفاصيل حفل الموسيقار هاني شنودة بالمهرجان الصيفي

الموسيقار هاني شنودة
الموسيقار هاني شنودة

يحيي الموسيقار هاني شنودة حفل موسيقي ضمن المهرجان الصيفي بدار الأوبرا المصرية، ومن المقرر أن يبدأ المهرجان في يوم 18 يوليو الجاري ويستمر حتى 10 أغسطس القادم.

تفاصيل حفل الموسيقار هاني شنودة

وأعلنت دار الأوبرا المصرية، عن موعد وتفاصيل الحفل، وطرحت التذاكر للحجز، ومن المقرر أن يقام حفل الموسيقار هاني شنودة بالمهرجان الصيفي في يوم الجمعة الموافق 19 يوليو في الساعة الـ 8,30 مساء، على المسرح المكشوف.


يشار إلى أن الموسيقار هاني شنودة سيقدم من خلال الحفل مجموعة من المقطوعات الموسيقية المتنوعة وذلك بمشاركة اوركسترا وتريات الإسكندرية، الغناء لتينا عدلي ومنى العطار وقيادة محمود بيومي، وذلك تحت رعاية وزارة الثقافة والإعلام بالتعاون مع دكتورة لمياء زايد رئيس المهرجان ودار الأوبرا المصرية.

بوستر حفل الموسيقار هاني شنودة


وكشفت إدارة المهرجان عن البوستر الرسمي للحفل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلقت لتشوق جماهير الأوبرا ومحبي الموسيقار هاني شنودة، للاستعداد لليلة استثنائية ومن أجمل حفلات موسم الصيف.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط