الثلاثاء 16 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

كامل الوزير يبحث سبل تعزيز التعاون وتطوير الصناعة في مصر

الايام المصرية

في إطار التوجيهات الرئاسية لتعزيز قطاع الصناعة في مصر وتذليل العقبات التي تواجهه، عقد الفريق كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، لقاءات مع عدد من ممثلي القطاع الصناعي الهام في البلاد.

كامل الوزير يثمن صناعة الملابس الجاهزة

 التقى الوزير مع ماري لويس، رئيس المجلس التصديري للملابس الجاهزة، بحضور الدكتورة ناهد يوسف، رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية. تم خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز وتطوير هذا القطاع المهم، وتذليل المعوقات التي تواجهه، مما يعزز من قدرته على المنافسة العالمية وزيادة حجم الصادرات المصرية.

كامل الوزير وزير النقل خلال جلسته لتعزيز الصناعة 

كامل الوزير يؤكد على تعزيز الاستثمارات في الأجهزة المنزلية

كما عقد كامل الوزير، لقاءًا مع ممثلي شركة بي اس اتش مصر، المالكة للعلامة التجارية "بوش" للأجهزة المنزلية، برئاسة لويس ألفيريز، الرئيس التنفيذي للشركة. تم مناقشة مشروعات الشركة الحالية والمستقبلية في السوق المصري، وخطط لبناء مصنع لإنتاج أجهزة البوتاجاز والثلاجات باستثمارات تزيد عن 50 مليون يورو، مما سيسهم في توفير فرص عمل جديدة وزيادة النشاط الاقتصادي.

كامل الوزير وزير النقل خلال جلسته لتعزيز الصناعة 

تعكس هذه اللقاءات التزام الحكومة المصرية بدعم وتعزيز الصناعة المحلية، وتوفير البيئة المناسبة للاستثمار والنمو الاقتصادي. تأتي هذه الجهود في إطار استراتيجية شاملة لتعزيز الصناعات الوطنية وزيادة التصدير، مع التركيز على الجودة والتنافسية الدولية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط