الإثنين 15 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

رئيس مجلس الوزراء يعلن الموعد النهائي لانتهاء ازمة تخفيف الأحمال

قرار بشأن تخفيف احمال
قرار بشأن تخفيف احمال الكهرباء

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم عن نهاية أزمة الكهرباء بشكل نهائي، مشيرًا إلى أن تخفيف الأحمال سينتهي بالكامل ولن تحدث أزمات جديدة. أكد أن الحكومة الجديدة وجدت الحل المناسب، وسيتمكن الناس من استئناف حياتهم الطبيعية دون انقطاعات في الكهرباء، وبدون توقف الأسانسيرات أو تلف التلاجات.

سابقًا، كان رئيس الوزراء قد أعلن أن بداية تخفيف الأحمال ستكون في الأسبوع الثالث من يوليو، وعلى الرغم من أنه لم ينته بعد، فإن تردد انقطاع الكهرباء سيقل إلى نصف ساعة أو ساعة بدلاً من ساعتين أو ثلاث.

وتساءل الكثيرون عن متى ستنتهي هذه الإجراءات بشكل نهائي، حيث أكد مدبولي أنه من المتوقع أن يكون ذلك في بداية عام 2025، بعد أن تمكنت الحكومة الجديدة بقيادة دكتور محمود عصمت من وضع خطة للتغلب على أزمة الكهرباء.

ومع العلم بأن الحلول لا تأتي فجأة، يجب على الجميع الترقب ومراقبة أداء الوزارة الجديدة لمعرفة ما إذا كانت ستتمكن فعلًا من حل المشكلة.

وفيما يتعلق بالمحلات، فما زال الجدل مستمرًا حول ما إذا كانت ستعود لفتح أبوابها على مدار الساعة، وسيكون هذا جزءًا من حلول الأزمة أم لا، وسيتم تقييمه مع استمرار التحسن في إمدادات الكهرباء.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط