الخميس 25 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

جنرال إسرائيلي سابق يصدم شعبه: من غير المنطقي تحقيق نصر مطلق بغزة

جيش الاحتلال
جيش الاحتلال

قال جنرال إسرائيلي سابق يدعى “جلعاد”، اليوم الخميس، أنه من غير المنطلق تحقيق نصر مطلق في قطاع غزة، مشدداً أنه يجب إعادة الأسرى لـ حركة حماس الفلسطينية أحياء، وفق ما ذكرته الإذاعة الإسرائيلية.

وأكد الجنرال السابق أن الإعلام الإسرائيلي سيقوم بفضح فشل جيش الاحتلال في حربه في قطاع غزة، مشيراً إلى الإعلام لن يغفر هذ الفشل تمامأ، وفق قوله.

مفاوضات التهدئة في قطاع غزة

في وقت سابق أفادت هيئة البث الإسرائيلية عبر موقعها الالكتروني أن هناك تقدم بشأن مفاوضات التهدئة في قطاع غزة بين حركة حماس والاحتلال الإسرائيلي، حيث تستهدف المفاوضات التوصل لاتفاق حول صفقة تبادل الأسرى لدى الطرفين.

العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

تشير المصادر الرسمية المحلية والدولية إلى أن هناك تفاؤل حذر بشأن المفاوضات بسبب استمرار الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الغاشم والقصف الممنهج على قطاع غزة وسياسة التجويع والتهجير والتشريد حتى الآن، فضلاً أن جيش الاحتلال على وشك تنفيذ عملية تجنيد الدفعة الأولى من الحريديم المتطرف لجيش الاحتلال وهذا الإجراء لم يحدث منذ تأسيس الكيان الإسرائيلي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط