الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الزمالك ضيفا ثقيلا علي طلائع الجيش في الكلية الحربية اليوم

الزمالك
الزمالك

يحل فريق الكرة بنادي الزمالك ضيفا ثقيلا على طلائع الجيش في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز بملعب الكلية الحربية.

‏تنطلق مواجهة طلائع الجيش أمام الزمالك المقرر إقامتها في الكلية الحربية والمؤجلة من الجولة السادسة عشر في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم الخميس. 

‏تنقل قنوات أون تايم سبورتس فعاليات الدوري المصري حصريا ومنها الزمالك أمام طلائع الجيش المؤجلة من الجولة السادسة عشر والتي ستقام مع ملعب الكلية الحربية.

الزمالك

الزمالك يبحث عن فوز جديد في الدوري الممتاز

‏يدخل الزمالك مباراة اليوم لمواصلة انتصاراته في الدوري الممتاز بعد الفوز الصعب الذي حققه على أولاد العم الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأحد الماضي بإستاد القاهرة. 

‏يفتقد الزمالك في مباراة اليوم عدد من اللاعبين في مقدمتهم الرباعي المنضم للمنتخب الأوليمبي الذي سيشارك في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024 وهم أحمد مصطفى زيزو وحسام عبد المجيد ومحمد شحاتة وزياد كمال بالإضافة إلى محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي ومصطفى الزناري ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد فتوح بسبب الإصابات وعدم التأهيل

‏البرتغال جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك طالب بضرورة الضغط من البداية على لاعبي طلائع الجيش وعدم منحهم فرصة لمهاجمة مرمى الزمالك خاصة في ظل الظروف التي يمر بها الفريق العسكري بعد تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة وفقدانه العديد من النقاط آخرها خسارته أمام الأهلي ومن قبلها تعادل أمام الاتحاد السكندري ثم خسارة أمام النادي الأهلي مرة أخري.

‏وحذر جوميز لاعبيه من سرعة لاعبي طلائع الجيش في نقل الهجمة إلى مرمى المنافس خاصة الجناح يسري وحيد والمهاجم المشاكس جودين شيكا بالإضافة إلى كريم طارق.

‏أما طلائع اجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني فيسعي بقوة لإيقاف نزيف النقاط الذي يعاني منه الفريق في المباريات الأخيرة سبب الخسارة أو التعادل خاصة أن الفريق لم يحقق أي فوز في آخر8 مباريات ما بين الخسارة والتعادل ليتجمد رصيدها عند النقطة 35 في المركز الحادي عشر.

‏عبد الحميد بسيونى طالب لاعبيه بالتنظيم الدفاعي وهو ما حادث في الشوط الأول مباراته أمام النادي الأهلي التي قدم فيها الفريق أداء جيد من الناحية الدفاعيه وشن هجمات مرتدة شكلت خطورة على مرمى النادي الأهلي وطالب لاعبي بتنفيذ نفس الفكر أمام الزمالك خاصة أن اللقاء سيقام مع ملعب الكلية الحربية الذي اعتاد عليه اللاعبين في لعب أكثر من مباراة وليس إستاد القاهرة صاحب المساحة الواسعة التي قد تعيق تصرفات تحركات اللاعبين وتساعد الزمالك.

تم نسخ الرابط