الثلاثاء 16 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

مدير المنتخب الأوليمبي : بعثة الفراعنة ستسافر غدًا وإبراهيم عادل مستمر بالمعسكر

محمود حرب
محمود حرب

كشف محمود حرب مدير منتخب مصر الأوليمبي في تصريحات تليفزيونية رفقة الاعلامي عبد الناصر زيدان، عن موعد سفر بعثة الفراعنة الى بوردو بفرنسا قبل خوض منافسات اوليمبياد باريس، وموقف إبراهيم عادل من مباراة الأهلي وبيراميدز.
قال حرب:" يوم 8 مايو الماضى أرسلنا للجنة الأولمبية بأننا نريد خوض معسكر في فرنسا، وردوا علينا بأنهم تواصلوا مع اللجنة المنظمة وأنها تسمح للمنتخبات بدخول باريس من يوم 26 يونيو وأننا لسنا بحاجة إلى تأشيرة".
وأضاف: "بعد ذلك راسلنا اللجنة الأولمبية الدولية لاستعجال التأشيرات وفي 2 يوليو تلقينا دعوات للاعبين فقط، ويوم 8 روحنا بصمنا وبعدها تواصلت معنا اللجنة المنظمة هناك قالت ان الآي دي لن يصل".

و اكمل :" حصلنا على وعد باستلام جوازات السفر من السفارة غداً، الأمر ليس بسبب أزمة الطائرة لأننا نسقنا الأمر منذ بداية الشهر وننتظر الجوازات فقط ونتمنى تسلمها غداً صباحا".
و اختتم :" إبراهيم عادل مازال يواصل التأهيل مع الجهاز الطبي سيستمر في المعسكر مع لاعبي المنتخب ولن يخرج حتى السفر إلى باريس".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط