الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

شقيق أحمد رفعت: وليد دعبس لا يحتاج شكر ووصفه أخي بأنه والده

أحمد رفعت ووليد دعبس
أحمد رفعت ووليد دعبس

أدلى محمد رفعت شقيق اللاعب الراحل أحمد رفعت نجم فيوتشر ومنتخب مصر السابق عدة تصريحات قوية، في برنامج ملعب الشمس مع الإعلامي عبدالناصر زيدان. 

شقيق أحمد رفعت يوضح العلاقة بين أحمد ووليد دعبس

 قال: "لا يوجد وقيعة بين الدكتور وليد دعبس وأسرة أحمد رفعت، بعد تفاقم الأمور على السوشيال ميديا، تواصلنا وتم توضيح جميع الأمور".

وأكمل شقيق اللاعب الراحل : "دكتور وليد لا يحتاج الشكر يكفي كلام أحمد بأنه مثل والده، منذ الدقيقة الأولى للوعكة الصحية وهو معنا دائمًا مادياً ومعنوياً، البعض هو من حاول إحداث أزمة بالتصريحات، تواصلنا في فجر اليوم وتحدثنا ويتعامل معنا بأخوية شديدة".

يذكر أن خالد الهنائي المدير التنفيذي السابق لنادي الوحدة الأماراتي قد نفى أمس في تصريحاته عن التواصل أو التفاوض في الصفقة مع الدكتور وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت مؤكداً أنه لم يراه مطلقاً حتى رحيل أحمد رفعت عن النادي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط