الخميس 25 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

مشيرة خطاب: أمامنا مهمة للقضاء على الفكر التكفيري ودعوات التخلف

رئيس المجلس القومي
رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان

قالت السفيرة مشيرة خطاب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، أمامنا مهمة للقضاء علي الفكر التكفير والفكر الذي يدعو للتخلف 
وأضافت خطاب خلال حوارها لبرنامج الشاهد مع الإعلامي الدكتور محمد الباز المذاع على قناة "إكسترا نيوز": الاخوان كان شاطرين في العمل من الخنادق، وفقدوا شعبيتهم عندما خرجوا للنور، وخاطبوا الناس، الشعب لفظهم عندما خرجوا للنور".


وتابعت مشيرة خطاب قائلةً:"جماعة الإخوان المسلمين ممتازين في العمل السري، وعندما ذهبنا لجينيف كانوا ينظمون فعاليات ولديهم مريدين، لأنهم تنظيم دولي ويقوم علي فكر معين، ولكن البعثة المصرية كانت ممتازه وكنا تنويع كبير من المجتمع المصري وكل شخص تكلم في مجاله".
وأكملت:"لذلك عندما نحتفل بـ30 يونيو لابد أن نقضي علي الفكر التكفيري التمييزي والذي يدعو للتخلف، والفكر الذي يعمل بناء علي العقل، وأول طلب عمله الرئيس السيسي بعد حلف اليمين قانم بزيارة ضحية تحرش جنسي في ميدان التحرير تحتفل بـ30 يونيو".
يعد "الشاهد" الذي يقدمه الدكتور محمد الباز، على فضائية "إكسترا نيوز"، أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز، يرأس تحريره حازم عادل، ويخرجه أحمد داغر، إعداد كل من هند مختار والبدري جلال ورضا داود.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط