الثلاثاء 16 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

مشيرة خطاب: منع العنف ضد المرأة نقلة كبيرة في حقوق المرأة

السفيرة مشيرة خطاب
السفيرة مشيرة خطاب - صورة من اللقاء

قالت السفيرة مشيرة خطاب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، إن الدستور منع العنف ضد المرأة وهى نقلة كبيرة في حقوق المرأة.
أضافت خطاب خلال حوارها مع برنامج الشاهد مع الإعلامي الدكتور محمد الباز المذاع على قناة "إكسترا نيوز": "المرأة المصرية بعد 30 يونيو أصبحت تشعر بالأمان".
وتابعت "من ضمن إنجازات 30 يونيو حماية المرأة على مستوى عالي والمناخ الطبيعي الذي وفّرته 30 يونيو في الدولة المصرية، وهذا أمر خطير لأن العالم كان يعاير مصر بملف المرأة وهناك مقاييس دولية تصنف دول العالم حسب معايير أمان المرأة في الشوراع والتمميز بين الرجال والنساء وجودة العملية التعليمية في المدارس، لأن التعليم القائم علي الحفظ والتسميع سهل للتجنيد.
يعد الشاهد الذي يقدمه د.محمد الباز، على فضائية "إكسترا نيوز"، أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز، يرأس تحريره حازم عادل ويخرجه أحمد داغر، إعداد كل من هند مختار والبدري جلال ورضا داود.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط