الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

تعرف على موعد المباراة النهائية لأمم أوروبا بين إسبانيا وإنجلترا

إنجلترا ضد إسبانيا
إنجلترا ضد إسبانيا

ينتظر عشاق كرة القدم الأوروبية المباراة النهائية لأمم أوروبا2024، المقامة في ألمانيا وقد تعرفنا على طرفين المباراة النهائية المنتخب الإسباني والإنجليزي.

موعد المباراة النهائية لأمم أوروبا

وسوف تقام المباراة يوم الأحد القادم في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب برلين الدولي، حيث العرس المنتظر للنهائي الأوروبي الكبير بين المنتخبين.

طريق منتخب إسبانيا للنهائي

تأهل المنتخب الإسباني في صدارة المجموعة الثانية التي تضم كلًا من “ إيطاليا، كرواتيا، ألبانيا ”، وتمكن المنتخب الإسباني من تحقيق العلامة الكاملة بثلاث إنتصارات متتالية، وواجه المنتخب الإسباني نظيره الجورجي في دور الـ16 وتمكن اللاروخا من تحقيق انتصار كبير برباعية مقابل هدف، ليواجه المنتخب الإسباني نظيره الألماني بالدور ربع النهائي حيث تمكن اللاروخا من تحقيق انتصار بهدفين لهدف في الوقت القاتل، وواجه المنتخب الإسباني نظيره الفرنسي في نصف النهائي وتمكن من تحقيق الانتصار بهدفين لهدف ليتأهل للمشهد النهائي.

طريق منتخب إنجلترا للنهائي

تصدر المنتخب الإنجليزي المجموعة الثالثة التي تضم كلًا من “ الدنمارك، صربيا، سلوفينيا ”، حقق المنتخب الإنجليزي الفوز في مباراة وتعادل في مباراتين ليحقق 5 نقاط، وواجه المنتخب الإنجليزي نظيره السلوفاكي في دور الـ16 تمكن من تحقيق انتصار بهدفين لهدف بعد إكسترا تايم، وفي الدور ربع النهائي حقق المنتخب الإنجليزي الفوز على سويسرا بركلات الترجيح، ليواجه نظيره الهولندي ويحقق انتصار بهدفين لهدف ليضرب موعد مع إسبانيا بالنهائي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط