الخميس 25 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

فيلق الوعد الصادق العراقي: موقف المقاومة من استهداف إسرائيل ثابت

الشيخ محمد التميمي
الشيخ محمد التميمي الأمين العام لفيلق الوعد الصادق العراقي

أكد الشيخ محمد التميمي الأمين العام لفيلق الوعد الصادق العراقي، اليوم الأربعاء الموافق 10 يوليو 2024، أن “موقف المقاومة الإسلامية في العراق لن يتغير وسوف تستمر المقاومة باستهداف إسرائيل لحين إيقاف الحرب على غزة”.


وقال في حديثه لـوكالة "سبوتنيك"، إن “المقاومة الإسلامية تتعرض لضغوطات كثيرة من الجانب الحكومي ومن قيادات سياسة”.
وأضاف التميمي: “لكن موقف المقاومة في العراق ثابت ولن يتغير، سوف تستمر المقاومة باستهداف الكيان الصهيوني لحين إيقاف الحرب”.
وتابع: “في حال تطورت الحرب وحدث اعتداء على لبنان وحزب الله، فكما قلنا سابقا، لدينا أهداف كثيرة في العراق والمنطقة ضد إسرائيل وضد الوجود الأمريكي والدول الداعمة لها”.

وأشار أمين "الوعد الصادق" إلى أن زيارة نائب وزير الخارجية الأمريكية الأخيرة كان الهدف منها الطلب من الحكومة العراقية بعدم السماح للمقاومة باستهداف إسرائيل.
وأوضح "كان رد المقاومة واضح بأن تم استهداف قاعدة عسكرية في إسرائيل".

دور فصائل المقاومة الإسلامية في العراق

يشار إلى أن فصائل “المقاومة الإسلامية في العراق” بين الحين والآخر، تتبنى قصف قواعد أمريكية في سوريا والعراق، وإسرائيل ردا على الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، حيث أعلنت تلك الفصائل دعمها المستمر للشعب الفلسطيني في الدفاع عن أرضه.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط