الإثنين 15 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

النيابة تكشف ملابسات القبض على عاطل بتهمة التسبب في شنق كلب بالغربية

القبض على عاطل بتهمة
القبض على عاطل بتهمة التسبب في شنق كلب بالغربية

النيابة، ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الغربية القبض على عاطل لاتهامه بالتسبب في شنق كلب بحبل في شجرة بقرية كفور بلشاي، التابعة لدائرة مركز كفر الزيات، وذلك مساء اليوم الأربعاء الموافق 10 يوليو 2024، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

النيابة، مديرية أمن الغربية

ملابسات الواقعة

النيابة، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة بورد بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة كلب معلقا من رقبته بحبل في شجرة بقرية كفور بلشاي التابعة لدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ الوارد بالمحضر، وتبين العثور على كلب ضال مشنوق في شجرة، وبتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في نطاق المكان، تبين أن وراء ارتكاب  تلك الواقعة عاطل يدعى ع.ص، مقيم بقرية كفور بلشاي بدائرة مركز كفر الزيات.

هذا العاطل  يبلغ من العمر 48 عامًا وله معلومات جنائية، وبجهود رجال المباحث تبين أن سبب قيام العاطل بالقيام بذلك الفعل تضرره من الكلب الضال، ما دفعه أن يقدم على شنقه بواسطة حبل في  أحد الأشجار الموجودة بالقرية المذكوره أعلاه.

وبدورهم ألقى رجال المباحث القبض على المتهم صاحب الواقعة الشنيعة التي لاقت هجومًا واسعًا على صفحات التواصل الإجتماعي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتحرير محضر بالواقعة لتتولى النيابة المختصة التحقيق على وجه السرعة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط