الإثنين 15 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

بقيادة مؤمن سليمان، الشرطة العراقي يتوج بطلاً لكأس العراق لأول مرة في تاريخه

الشرطة العراقي
الشرطة العراقي

توج فريق الشرطة العراقي بقيادة المدرب المصري مؤمن سليمان، ببطولة كأس العراق لموسم 2024، لأول مرة في تاريخه بعد فوزه على نظيره القوة الجوية، بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "الشعب الدولي".

الشرطة العراقي يتوج بطلاً لكأس العراق 

وحسم الشوط الأول التعادل السلبي دون أهداف، وفي الشوط الثاني استطاع اللاعب البرازيلي لوكاس سانتوس تسجيل هدف الفوز الوحيد في الدقيقة 59 من عمر اللقاء.

مؤمن سليمان مدرب الشرطة العراقي

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب الشرطة علاء عبد الزهرة في الدقيقة 89، ليستمر الفريق بعشرة لاعبين، كما تم طرد مدرب القوة الجوية رزاق فرحان في الدقيقة 90+3 لكثرة اعتراضاته.

وأوقف حكم المباراة الأول الأوزبكي الجيز تتاشيف المباراة في الدقيقة 79 بسبب عطل في أحد أبراج الإضاءة ليستانف اللقاء بعد إصلاح العطل.

تأهل الفريقين للنهائي

الشرطة العراقي تأهل لنهائي الكأس العراقي بعد تخطيه فريق النفط بهدف نظيف سجله اللاعب حسين علي جاسم بالدقيقة 60، في الدور نصف النهائي من البطولة
 

الشرطة العراقي والقوة الجوية

بينما تأهل القوة الجوية إلى النهائي بعد فوزه على فريق الزوراء بهدف دون رد  سجله اللاعب مصطفى سعدون في الدقيقة 83.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط