الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

السفر غدا، وزارة الشباب والرياضة تعلن انتهاء أزمة تأشيرات المنتخب الأولمبي

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

أعلن الدكتور محمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، انتهاء أزمة تأشيرات المنتخب الأولمبي، للسفر إلى باريس والمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وأضاف الشاذلي في تصريحات لبرنامج على مسؤليتي عبر قناة صدى البلد: "أن بعثة المنتخب الأولمبي ستغادر القاهرة غدا الخميس متجهه إلى فرنسا".

وزير الشباب يتدخل لحل أزمة تأشيرات المنتخب الأولمبي

تواصل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع السفارة الفرنسية بالقاهرة لحلّ أزمة تأشيرات سفر بعض أعضاء بعثة المنتخب الأولمبي، وذلك تمهيدًا لتوجههم إلى مدينة بوردو الفرنسية استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وديتي المنتخب الأولمبي 

وبفضل الجهود المبذولة، أنهت بعثة المنتخب الأولمبي إجراءات استخراج تأشيرات السفر إلى بوردو، حيث ستُلعب مباراتين وديتين:

الأولى ضد أوكرانيا في 14 يوليو الجاري.
الثانية ضد العراق في 17 يوليو.

ويتم التنسيق حاليًا مع اللجنة الأولمبية المصرية واللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية لاستلام التأشيرات خلال الساعات القادمة، وبمجرد استلام التأشيرات، ستتوجه بعثة المنتخب إلى مدينة بوردو الفرنسية على متن طائرة خاصة تم حجزها وسداد تكاليفها مسبقًا.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط