الخميس 25 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

من هي شهد سعيد؟ وموقفها من المشاركة في أولمبياد باريس 2024

شهد سعيد
شهد سعيد

جميع الناس تتسائل من هي شهد سعيد التي ستمثل مصر في الأولمبياد؟، وماهي الكوارث التي قامت بها في الرياضة وبسببها طالب الكثير من الناس بعدم مشاركتها بإسم مصر في الأولمبياد.

من هي شهد سعيد؟

لاعبة دراجات تمثل المنتخب المصري في البطولات والمحافل المختلفة، بدأت قصتها الكبيرة مع الجهور المصري الغير مستحبة، عندما قررت أن تقوم بـ إصابة اللاعبة جني عليوة باشتباه في إرتجاج بالمخ، وتسببت بكسور في الضلوع لها، وكان ذلك الأمر في إبريل الماضي.

وكان هذا الفعل الشنيع مقصود، من أجل إبعادها عن المركز الثالث، وذلك حتي تحصل شهد على البرونزية بطريقة غير مشروعة، وقامت شقيقة جني برفع قضية على اللاعبة شهد بسبب تعمدها اصابة شقيقتها الأمر الذي أدي إلى احتجازها لفترة وتم عرضها على النيابة لكنها مؤخرًا خرجت.

موقف شهد من المشاركة في الأولمبياد؟

أفادت الكثير من التقارير عن مشاركة اللاعبة في الأولمبياد القادمة ممثلة لمصر في باريس، وذلك لإعتبار اللجنة المختصة أنها أذنبت وتلقت عقابها وحان الوقت لتعود من جديد وتمثل مصر في المحافل الأولمبية، في انتظار القرار النهائي من اللجنة الأولمبية في قادم الأيام.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط