الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

بعد توقف عضلة قلب أحمد رفعت

أسباب توقف عضلة القلب بشكل مفاجئ و كيفية علاجها (فيديو)

توقف عضلة القلب -
توقف عضلة القلب - صورة أرشيفية

بعد أن أثار خبر رحيل اللاعب أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر السابق، ضجة كبيرة في الوسط الرياضي، قرر الإعلامي إبراهيم فايق أن تكون حلقة الأمس مخصصة بالكامل لتكريم أحمد رفعت. خلال الحلقة، كشف إبراهيم عن العديد من المفاجآت وطرح سؤالاً هاماً: من المسؤول عما حدث لأحمد رفعت؟

لم يتمكن إبراهيم فايق من حبس دموعه وهو يقول: "في هذا المكان تحديدًا، أكد أحمد رفعت أنه تعرض لضغوط شديدة جداً، وأنه تعلم الكثير من هذه التجربة، أهمها أنه لا يجب أن يتعدى على حق أحد أو يؤذي أحداً." وفقاً لرأي إبراهيم، قد تكون هذه الضغوطات لعبت دوراً أساسياً في ما وصل إليه أحمد.

أذاع إبراهيم جزءاً من لقاء سابق مع أحمد رفعت، حيث قال أحمد: "ضغوط كرة القدم والحياة العادية نحن جميعاً معتادون عليها، ما حدث لي ليس بسبب ضغوط الكرة. ما حدث لي لم يحدث لبشر آخرين، دعني أخبرك بذلك في الوقت المناسب. كابتن هيثم ونادر شوقي يعرفان الموضوع، والناس في النادي كذلك. هناك شخصان بعينهما كانا السبب في ما حدث، وأتفاجأ أن أحدهما مسؤول في البلد والآخر مسؤول في الكرة."

اختتم إبراهيم الحلقة بدعوة الجميع للدعاء لأحمد رفعت بالرحمة والمغفرة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط