الثلاثاء 16 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

حاسبوا دياب ومتنسوش إن ممدوح عباس السبب

مرتضى منصور يطالب بحق الراحل أحمد رفعت (فيديو)

المستشار مرتضى منصور
المستشار مرتضى منصور - صورة أرشيفية

حسبي الله ونعم الوكيل في حسين لبيب وممدوح عباس. حاسبوا اتحاد الكرة وأحمد دياب ومن ينظمون كرة القدم في مصر.

 قولوا لهم: أين حق أحمد رفعت؟ والدوري يجب أن يُلغى لأن اللاعبين يموتون. ولاعبو الزمالك ليسوا جدعان ولا يعرفون شيئاً عن العيش والملح. هؤلاء اللاعبون جميعهم أنا الذي جلبتهم، وكانوا يأتون بشباشب، والآن لديهم سيارات وملايين، ولا يأتون إلى العزاء الذي نظمته؟ هذا كان ملخص تصريحات المستشار مرتضى منصور في عزاء اللاعب أحمد رفعت الذي نظمه بنفسه في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

ورفض مرتضى منصور أن يتحدث عند دخوله المسجد إلا بعد انتهاء العزاء. وعندما بدأ الحديث، انتقد لاعبي الزمالك الذين لم يحضروا العزاء رغم أن اللاعب كان يأكل معهم العيش والملح وكان صديقهم. بالاسم سأل عن شيكابالا وعبد الواحد السيد وقال: لماذا لم يأتوا اليوم؟

يُذكر أن العزاء الذي نظمه مرتضى منصور حضره عدد قليل مثل مدحت عبد الهادي وهاني زادة وأحمد جلال إبراهيم. فهل سيرد أحد من لاعبي الزمالك عليه؟.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط