الخميس 25 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

بسبب التشهير

تعرف على موعد أولى جلسات نظر دعوى أمير طعيمة ضد طليقته

أمير طعيمة بين طليقته
أمير طعيمة بين طليقته جيني كامل وزوجته يسرا الجديدي

حددت محكمة جنح التجمع الخامس، أولى جلسات النظر في دعوى أمير طعيمة ضد طليقته جيني كامل بالسب والقذف والتشهير ضد زوجته الممثلة التونسية يسرا الجديدي، وذلك يوم 16 يوليو الجاري.

تفاصيل أزمة أمير طعيمة وطليقته

بدأت القضية بعد نشوب مشادة كلامية بين جيني كامل وطليقها أمير طعيمة، بعد أن علمت الأولى بوجود أمير طعيمة مع يسرا الجديدي في منزل بالتجمع الخامس.

أمير طعيمة وزوجته جيني كامل

إذ قامت جيني كامل بالتوجه إلى المنزل، ونشبت مشاجرة بينها وبين أمير طعيمة، فقام الأخير بإبلاغ الشرطة واتهمها بالسب والقذف والتشهير.

كانت قد أدانت جيني كامل، طليقة الشاعر أمير طعيمة، في منشور على موقع التواصل الاجتماعي، الفنان أكرم حسني بأنه تسبب في خراب علاقتها بزوجها طعيمة، وقالت: سبب رئيسي في خراب بيتي التفكير ده وصاحب الفكرة دي والقعدات اللذيذة اللي أنا رفضتها وهرفضها وبرفضها، وأنا بيتي قائم من 16 سنة محدش لا زعزعه ولا قرب منه ودي نتيجة إنك تدخل ناس بيتك معاهم ناس بتسمم أفكارهم.

أمير طعيمة وزوجته يسرا الجديدي

جدير بالذكر أن أمير طعيمة أعلن زواجه من الفنانة التونسية يسرا الجديدي، في يونيو الماضي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط