الخميس 25 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

هولندا أمام إنجلترا، عقم تهديفي للإنجليز وهجوم قوي للطواحين في اليورو

هولندا وإنجلترا
هولندا وإنجلترا

يلتقي منتخبي إنجلترا وهولندا الليلة، عند العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، في اطار منافسات نصف نهائي بطولة اليورو من أجل بطاقة التأهل إلى الدور النهائي ومواجهة إسبانيا في 14 يوليو الجاري.

وخاض المنتخبان خلال بطولة اليورو الحالية 5 مباريات، بواقع 3 في دور المجموعات ومبارياتي دور الـ 16 وربع النهائي.

أرقام منتخب إنجلترا في يورو 2024

سجل منتخب إنجلترا 5 أهداف خلال البطولة الحالية، حيث لعب 3 مباريات في دور المجموعات، حقق الفوز في مباراة وتعادل في لقاءين كان أحدهما بنتيجة التعادل السلبي، ليتأهل متصدرا لمجموعته برصيد 5 نقاط.

سجل منتخب إنجلترا هدفين في مرحلة المجموعات، بينما في دور الـ 16 سجل منتخب إنجلترا هدفين في مرمى سلوفاكيا ليتأهل إلى ربع النهائي، الذي فاز فيه على سويسرا بركلات الجزاء بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. 

أرقام هولندا في يورو 2024

سجل المنتخب الهولندي خلال البطولة الحالية 9 أهداف، بواقع 4 أهداف في دور المجوعات التي تأهل منها في المركز الثالث، كانت أمام كلا من بولندا اللقاء الذي انتصرت فيه الطواحين بهدفين لهدف، وسجلت مثلهما أمام النمسا اللقاء لاذي خسره رفقاء فان دايك بنتيجة 3-2.

وسجل منتخب هولندا في الادوار الاقصائية 5 أهداف، بواقع 3 أهداف في دور الـ 16 أمام رومانيا، وهدفين أمام تركيا في ربع النهائي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط