الخميس 25 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

شيرين عبد الوهاب تنفي اتهامات حسام حبيب أمام النيابة

حققت نيابة القاهرة الجديدة مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، لسماع أقوالها فيما حرره ضدها طليقها حسام حبيب، في محضر رسمي.

أقوال شيرين عبد الوهاب في اتهامات حسام حبيب

كشفت شيرين عبد الوهاب في التحقيقات، أنها تعرضت لتهديدات من قبل حسام حبيب، افقدتها أعصابها، إذ قال لها أنه سيبلغ والد بناتها بأنها تعاملهن بطريقة قاسية وسيئة، مما يعرضها لفقدهن تماما، فذهبت للاستوديو لتتحدث معه، لكنها تفاجأت برد فعله حيالها.

الفنانة شيرين عبد الوهاب

وتابعت أنه ليس من المعقول أن تقوم بجرح نفسها بجرح ٣غرزة، وجرح آخر بالفخذ الأيسر بجرح حوالي ١ سم ”.

كانت قد وصلت شيرين عبد الوهاب في ساعة مبكرة، وقدمت تقريرا طبيا يشرح صعوبة حالتها الصحية الفترة الماضية مما جعلها من الصعب المثول أمام النيابة.

خروج حسام حبيب بكفالة 5000 جنيه

قررت نيابة القاهرة الجديدة إخلاء سبيل حسام حبيب في وقت سابق، بكفالة قدرها 5000 جنيه، على ذمة التحقيق، لاتهامه بالاعتداء بالضرب على المطربة شيرين عبدالوهاب داخل شقتها بالتجمع الأول.

وقد اصطحبته النيابة لمعاينة الشقة التي تستخدمها شيرين كاستديو بالتجمع الأول، بعدما أن قدم حسام حبيب فيديو تظهر به شيرين عبد الوهاب تكسر محتويات الشقة.

الفنانة شيرين عبد الوهاب

كانت قد كشفت التحقيقات الأولية في واقعة ضرب حسام حبيب لطليقته شيرين عبد الوهاب في شقتها، عن اعترف حسام حبيب أمام النيابة العامة بالقاهرة الجديدة بالواقعة قائلا: “أنا مكنتش اتخيل أكون طرف في الخناقة بس أنا كنت بدافع عن بنت شيرين عبدالوهاب بسبب حاجة حصلت وأنا اتدخلت افض مشاجرة بينهم”، كما طلب من النيابة العامة شهادة ابنة الفنانة شيرين واستماع أقوالها حول واقعة الضرب.

وكانت حررت شيرين عبد الوهاب محضرا رسميا بقسم التجمع الخامس تتهم فيه حسام حبيب بسرقة تليفونها المحمول وأموال من حقيبتها بعد التعدي عليها بالضرب المبرح، في شقة تستخدمها كاستديو بالتجمع الأول.

كما صرحت أنها ذهبت للشقة التي تستخدمها كاستوديو، وتفاجأت بوجود حسام حبيب في الشقة، فطلبت منه إعادة أموال كانت أعطتها له لتشييد الاستوديو، لكنه أخذ هاتفها وتعدى عليها بالضرب المبرح، مما أصابها بجروح في جميع أنحاء جسدها.

شيرين عبد الوهاب في المستشفى

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط