الثلاثاء 16 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

بين حظ عاثر وبطولات قارية كبيرة ليونيل ميسي على موعد مع التاريخ

منتخب الأرجنتين
منتخب الأرجنتين

يعتبر وصول المنتخب الأرجنتيني لنهائي كوبا أمريكا رقم قياسي كبير، حيث يعتبر النهائي السادس من ضمن 8 مشاركات للأرجنتين في البطولات القارية المختلفة بين كوبا أمريكا وكأس العالم.

أرقام منتخب الأرجنتين في نهائيات البطولات القارية

كأس العالم 2014، تمكن المنتخب الأرجنتيني من الوصول لنهائي البطولة لكن حقق الوصافة بعد الهزيمة من ألمانيا بهدف مقابل لا شئ.

كوبا أمريكا 2015، وصل المنتخب الأرجنتيني لنهائي الكوبا وحقق وصافة البطولة بعد الهزيمة امام تشيلي بركلات الترجيح.

كوبا أمريكا 2016، حقق المنتخب الأرجنتيني الوصافة من جديد أمام تشيلي أيضًا، حيث تعرض المنتخب للهزيمة في ركلات الترجيح من جديد.

كأس العالم 2018، كان خروج الأرجنتين من دور الـ16 أمام فرنسا.

كوبا أمريكا 2019، حقق المنتخب الأرجنتيني المركز الثالث في هذه النسخة.

كوبا أمريكا 2021، تمكن ليونيل ميسي من كسر عقدة النحس في البطولات القارية وحقق بطولة كوبا أمريكا بتحقيق فوز أمام البرازيل بهدف مقابل لا شئ.

كأس العالم 2022، التاريخ يحتضن ميسي بذراعيه بتحقيق المونديال بعد غياب طويل على حساب فرنسا بركلات الترجيح بعد مباراة ماراثونية انتهي وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 3-3.

ليونيل ميسي وكأس العالم

وهذه المرة في كوبا أمريكا 2024، تمكن ميسي من الوصول لنهائي كوبا أمريكا في إنتظار سيناريوهات كرة القدم مع ليونيل ميسي، بتحقيق بطولة قارية ثالثة أم يقف القدر أمام ميسي من جديد.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط