الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

‏ كومان VS ساوثجيت، راتب المدربان وعلاقته بمدرب الفراعنة السابق

كومان وروي فيتوريا
كومان وروي فيتوريا وساوثجيت

ينتظرنا موعد في نصف نهائي اليورو 2024، عندما يلتقي منتخب إنجلترا بنظيره الهولندي، في العاشرة من مساء الليلة، البطولة التي تستضيفها ألمانيا على أراضيها.

ويقود المنتخب الإنجليزي مدربه جاريث ساوثجيت، بينما على الجانب الأخر يتولى رونالد كومان تدريب المنتخب الهولندي.

مقارنة بين راتب ساوثجيت وكومان

ويتربع ساوجيت مدرب منتخب الأسود الثلاث على رأس قائمة المدربين الأعلى أجرا في بطولة اليورو، براتب سنوي يبلغ 5.8 مليون يورو، بينما يتواجد كومان في المرتبة الخامسة براتب 3 مليون يورو.

راتب فيتوريا مدرب منتخب مصر السابق مقارنة بمدربي منتخبات اليورو 

قاد البرتغالي روي فيتوريا منتخب مصر في فترة أمم إفريقيا قبل أن تتم إقالته، واسناد المهمة لحسام حسن، ويحتل المدرب البرتغالي المركز السابع مقارنة برواتب مدربين منتخبات اليورو، حيث بلغ راتب مدرب الفراعنة السابق 2.4 مليون يورو.

ويسبق روي فيتوريا 6 مدربين فقط في قائمة أعلى الرواتب، هم لوتشيانو سباليتي مدرب منتخب إيطاليا، رونالد كومان مدرب منتخب هولندا، ديديه ديشان مدرب منتخب فرنسا، روبيرتو مارتينيز مدرب البرتغال، جوليان ناجلسمان مدرب ألمانيا، جاريث ساوثجيت. 

وتمكن منتخب إنجلترا من الوصول إلى نصف النهائي بعدما أقصى نظيره السويسري بالفوز عليه بركلات الجزاء الترجيحية 5-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

بينما تمكن منخب هولندا من تنحي تركيا في ربع النهائي، وقلب تأخره من هدف دون رد إلى فوز بهدفين.

وينتظر منتخب إسبانيا في النهائي الفائز من لقاء الليلة، والمقرر أن يلعب في 14 يوليو الجاري، على الملعب الوطني بمدينة برلين.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط