الإثنين 15 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

تترقب جماهير الأهلي في كل مكان مباراة الفريق القادمة أمام بيراميدز والمؤجلة من الجولة الرابعة عشر من الدوري الممتاز التي ستقام علي استاد القاهرة.

صراع شرس بين الأهلي وبيراميدز حول قمة الدوري الممتاز حيث يتصدر بيراميدز القمة برصيد 68 نقطة من 27 لقاء بينما يأتي الأهلي وصيفا بـ 57 نقطة من 23 مباراة.

مواجهة الأهلي و بيراميدز تحظى باهتمام جماهيري كبير لما لها من تأثير في مشوار الفريقين لحصد لقب الدوري الممتاز في ظل تقارب مستوى الفريقين وأيضا التقارب في النقاط.

الأهلي وبيراميدز

 ‏لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة حددت التاسعة من مساء بعد غدا الجمعة موعدا لمباراة الأهلي أمام بيراميدز في الجولة الرابعة عشر من الدوري الممتاز.

 تنقل قنوات أون تايم سبورتس فعاليات الدوري الممتاز حصريا ومنها مباراة الأهلي وبيراميدز المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من الدوري الممتاز بإستاد القاهرة.

‏ كان وليد عبد الوهاب مسئول هيئة استاد القاهرة قد أعلن رفضه لإقامة مباراة الأهلي أمام بيراميدز على الاستاد بسبب تصريحات السويسري مارسيل كولر المدير الفني الذي انتقد فيها أرضية الملعب بعد مواجهة الأهلي أمام طلائع الجيش التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

  طالب وليد عبد الوهاب إدارة الأهلي بالبحث عن ملعب بديل لإقامة هذه مباراة بيراميدز إلا أنه تراجع بعدها بقليل مؤكدا على ترحيب الاستاد باستضافة المباراة ونفي ان يكون قد رفض استضافتها ولكنه سيتم غلق الاستاد يوم 26 يوليو حتي 8 أغسطس المقبل لإجراء الصيانة.

‏ يعول الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر الكثير على هذه المباراة من أجل الاقتراب بقوة على قمة الدوري فهي مباراة تساوي 6 نقاط خاصة أن أي نتيجة أخرى سواء الخسارة أو التعادل ستزيد من صعوبة وصول الفريق للقمة التي يحتلها بيراميدز حاليا.

‏يعود لصفوف الفريق الجنوب أفريقي بيرسي تاو الذي تماثل للشفاء وبات جاهز للمشاركة في قيادة الفريق خلال مباراة بيراميدز القادمة بناء على رؤية مارسيل كولر.

تم نسخ الرابط