الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

ريال مدريد يعلن بشكل رسمي موعد تقديم كيليان مبابي في السنتياجو بيرنابيو

كيليان مبابي
كيليان مبابي

أعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمي عن موعد تقديم كيليان مبابي في ملعب السنتياجو بيرنابيو للجمهور، وذلك بعد خروج اللاعب من بطولة أمم أوروبا2024 المقامة في ألمانيا، وقبل التفرغ لفترة راحة اللاعب السلبية قبل بداية الموسم الجديد.

ريال مدريد يعلن عن موعد تقديم كيليان مبابي

وقال الفريق الملكي في بيان رسمي أن تقديم كيليان مبابي سيكون يوم الثلاثاء القادم، وذلك في تمام الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة والسعودية، وسوف يقوم يوم الثلاثاء صباحًا بالفحوصات الطبية في المركز الطبي لريال مدريد قبل التقديم امام الجماهير الذي من المقدر أن يكون ما يقرب لـ80 ألف متفرج في الملعب وهو رقم كبير لم يحدث من قبل في تقديم لاعب، وسوف يستقبله بيريز يوم الإثنين مساء في مدريد.

وأعلن ريال مدريد عن حصول مبابي على الرقم 9 في الموسم الجديد، وذلك بسبب صعوبة حصول اللاعب على الرقم 7، لأن الرقم غير متاح في الوقت الحالي.

كيليان مبابي

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط