الخميس 25 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

جن جنون الأصفر من جديد

أسعار الذهب اليوم، كم وصل عيار 21 بمنتصف تعاملات الأربعاء 10 يوليو؟

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم - أرشيفية

أسعار الذهب اليوم، ارتفعت أسعار الذهب اليوم الأربعاء الموافق 10 يوليو 2024، في مصر خلال منتصف التعاملات، حيث زاد الجرام 20 جنيها، مقارنة بأسعار بداية التعاملات، وفقًا لآخر التحديثات المعلنة من قبل سوق الذهب ومحال الصاغة.

هبطت أسعار جرام الذهب نحو 10 جنيهات في بداية التعاملات، ولكن سرعان ما عاود المعدن الأصفر في الارتفاع، خلال منتصف التعاملات، ما جعل الكثير من المواطنين يبحثون عن أسعار الذهب اليوم في منتصف التعاملات.

أسعار الذهب اليوم - منتصف التعاملات

ونظرًا لأهمية معرفة أسعار الذهب، يقدم لكم موقع الأيام المصرية في السطور الآتية آخر تحدثات أسعار الذهب اليوم، ضمن الخدمة المستمرة والحصرية التي نقدمها لمتابعينا في مختلف المجالات، وفيما يلي بيان هذه الأسعار على النحو التالي:

اطلع على أسعار الذهب اليوم في منتصف التعاملات

  • ارتفع سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3680 جنيها للجرام.
  • زاد سعر جرام الذهب عيار 21 إلى 3220 جنيها للجرام.
  • صعد سعر جرام الذهب عيار 18 إلى 2760 جنيها للجرام.
  • ارتفع سعر جرام الذهب عيار 14 إلى 2146 جنيها للجرام.

تعرف على سعر الجنيه الذهب اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024

أسعار الذهب اليوم، صعد سعر الجنيه الذهب  اليوم الأربعاء خلال منتصف التعاملات إلى  نحو 25760 جنيه، وقد يختلف  هذا السعر من تاجر إلى تاجر آخر ومن محافظة إلى محافظة أخرى، ويساوي هذا السعر قيمة الذهب في الجنيه.

أسعار الذهب اليوم - منتصف التعاملات

سعر الذهب عالميًا

صعد سعر الذهب عالميًا  خلال منتصف تعاملات الأربعاء 10 يوليو 2024، إلى نحو 2372 دولارًا للأونصة، بارتفاع 0.36%، وفقا لآخر تحديث لبيانات وكالة بلومبرج، وجدير بالذكر أن الأوقية تعادل نحو جرام ذهب عيار 24.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط