الإثنين 15 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

ليلة ساحرة للامين يامال توجت بتحطيم الأرقام القياسية بأمم أوروبا 2024

لامين يامال
لامين يامال

عاش لامين يامال ليلة ساحرة مع كسر الأرقام القياسية والوصول لنهائي الأمم الأوروبية2024، حيث كان اللاعب سبب كبير في وصول المنتخب الإسباني للمشهد الختامي للبطولة القارية، وأثبت معدنه الكبير كلاعب مثالي صغير السن لكن كبير العقلية.

لامين يامال وليلة ساحرة مع كسر الأرقام القياسية

مع بداية المباراة ووجود لامين يامال في التشكيلة الأساسية للمنتخب الإسباني، بات اللاعب الشاب أصغر لاعب مشاركة في نصف نهائي بطولة قارية سواء في أمم أوروبا أو كأس العالم، متخطيًا بيليه الذي كانت مشاركته مع المنتخب البرازيلي في المونديال بسن 17 سنه و350 يوم، بينما لامين يامال شارك في نصف النهائي بسن الـ16 عام.

لامين يامال

مع تسجيل لامين يامال الهدف الخاص به، بات أصغر لاعب تسجيلًا للأهداف في بطولة قارية محطمًا رقم بيليه كذلك، وأظهر جوهره الكبير كلاعب كبير في البطولات القارية.

بات أصغر لاعب في تاريخ البطولة القارية يحقق جائزة أفضل لاعب في المباراة، وهو رقم كبير من بحر أرقام كبيرة قام لامين يامال بكسرها في سهرة إسبانيا وفرنسا بأمم أوروبا 2024.

لامين يامال مع جائزة أفضل لاعب في المباراة

والد لامين يامال فخور بإبنه

أثناء المباراة جائت مشاهد لوالد لامين يامال وهو يحتفل في المدرجات ويقول “ شكرًا لك يا لامين، لقد جعلتني أسعد شخص في العالم الأن ”، وينتظر يامال مباراة النهائي التي قد يحطم بها رقم قياسي جديد في حالة صناعة هدف، حيث سيكون أكثر لاعب إسباني صناعة للأهداف في نسخة واحدة من بطولة اليورو.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط