الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

هاري كين على موعد مع كتابة التاريخ في اليورو

هاري كين
هاري كين

ينتظر هاري كين لاعب منتخب إنجلترا موعد مع التاريخ عندما يخوض مع منتخب بلاده مواجهة هولندا في الدور نصف النهائي من بطولة اليورو 2024، والتي تقام بألمانيا.

ويمتلك المهاجم الإنجليزي رقما في عدد الأهداف التي قام بتسجيلها في دور خروج المغلوب من بطولة اليورو، مسجلا 5 أهداف، وبالتساوي مع أنطوني جريزمان صانع العاب منتخب فرنسا.

وبعد توديع منتخب فرنسا اليورو أمام إسبانيا بعد الخسارة في نصف النهائي بنتيجة 2-1، يدخل كين لقاء الليلة من أجل الانفراد بالرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في الأدوار الإقصائية في حالة التسجيل في لقاء الليلة. 

أهداف هاري كين في الأدوار الاقصائية

تمكن هاري كين من تسجيل 4 أهداف في الادوار الاقصائية في بطولة يورو 2020، حيث سجل أمام كلا من ألمانيا في دور 16، والتي فازت به إنجلترا بهدفين مقابل هدف.

وفي الدور ربع النهائي أحرز كين ثنائية أمام أوكرانيا والتي فازت به إنجلترا برباعية نظيفة، وسجل كين رابع أهدافه في نصف النهائي أمام الدنمارك والتي فاز فبه المنتخب الإنجليزي 2-1.

خلال البطولة الحالية تمكن هاري كين من تسجيل هدف وحيد أمام سلوفاكيا في دور الـ 16، اللقاء الذي فازت به إنجلترا بثنائية مقابل هدف.

ويلتقي منتخب إنجلترا أمام هولندا في الدور نصف النهائي من اليورو اللقاء الذي ينطلق عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وتستضيف ألمانيا بطولة يورو 2024، في الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو الجاري، وينتظر منتخب اللروخا الفائز من لقاء الليلة في نهائي اليورو في نسخته 17. 

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط