الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

يقينا .. بات من الواجبات المستحقه على حملة الأقلام تناول كل الذين يعطوا لهذا الوطن بجد ، وإخلاص ، وتترسخ لديهم النزاهة قولا وعملا ، وأنعم عليهم رب العالمين سبحانه بفضيلة طهارة اليد ، لاشك أن تلك النماذج المشرفه ليست مقصورة على كبار المسئولين ، بل كثيرا ماندرك هؤلاء الشرفاء فى وظائف بسيطه يبهروننا بنزاهتهم، وطهارة يدهم كلما غاصوا فى اعماق دروب الحياه ، تأتى القناعه بهذا النهج بعد أن تنامى الهزل وأصبح للفساد مدارس ومريدين ، جعلت أهالينا الطيبين يفقدون الثقه فى كل الناس ، فى القلب منهم المسئولين بل  ويتشككون أن بالوطن الغالى كرام ، تأثرا بالمناخ العام الحادث بالمجتمع والرافض لكل شيىء  وأى شيىء وأرى ذلك من الطبيعى لأن مرجعه ضيق ذات اليد وضغوطات الحياه  ، من أجل ذلك كان من الأهمية أن تسعى الحكومه لتحقيق نتائج على الأرض تلمس أحوال الناس بجانب  تناول الشرفاء خاصة الذين ندرك بينهم من هم رفقاء درب ، وزملاء عمر عايشناهم فى كل مراحل حياتهم فكانوا كراما أعزاء فضلاء.

إنطلاقا من ذلك أشعر بالسعاده والفخر وأنا أتناول أحد شرفاء الوطن ، ورفقة الزمن الجميل  اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفيه ، والذى أسعدنى أن ينال ثقة القيادة السياسيه بالإستمرار فى العطاء  من خلال موقعه الوظيفى الرفيع ، لأننى على المستوى الشخصى تنتابنى حالة من الطمأنينه على الوطن والمواطن  كلما إستمر الشرفاء فى مواقعهم ، يزداد ذلك ويتعاظم فى وجود أخى الحبيب معالى الوزير اللواء إبراهيم أبوليمون ، لعل منطلق ذلك ليس مجامله ، بل حجيه حياتيه فهو أحد رموز بلدتى بسيون ، الأمر الذى معه يعنى أننا إنطلقنا معا فى الحياه منذ الطفوله ، وجمعنا فصل دراسى واحد ، فهو صديق وزميل عمر ودراسه ، يزيد على ذلك أنه  إبن الأكارم الفضلاء.

المسئول الأول عن دحر الفساد فى كل ربوع الوطن 

لمن لايعرف إنه يتمتع بشخصيه قويه جعلته المسئول الأول عن دحر الفساد فى كل ربوع الوطن من أسوان إلى مطروح  ، وسحق فاعليه إنطلاقا من هيئة الرقابه الإداريه الموقره ، وحقق فى سبيل ذلك نجاحات كثيره فى سحق هذا الفساد والمنتمين له ، يضاف إلى ذلك تمتعه بعقليه مرتبه جعلته يحدث طفره كبيره بمحافظة المنوفيه فى كافة القطاعات ، عادت بالنفع على أبناء المحافظه ، خاصة مايتعلق بالخدمات ، وأنه شخص جابر للخواطر ، ويهتز وجدانه تناغما مع الحالات الإنسانيه ، حتى أننى ذات يوم إهتز كيانى وانا أرصد تقبيله ليد إحدى بناتنا من ذوى الهمم إلى الدرجه التى إنسابت معها دموعى.

يطيب لى أن أسجل بقلمى للتاريخ إنطلاقا من تشرفى بوجودى أمس بالمنوفيه لتقديم التهنئه إلى أخى اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفيه أنه قيمه مجتمعيه حقيقيه ، خرجت من رحم الطيبين ، وعمق الكرام ، وكذلك كل أهله الأفاضل . وعليه وكل المخلصين بالوطن يقع عبأ إعادة ضبط دولاب العمل بالجهاز الإدارى بالدوله وردع كل العابثين به والتصدى لكل محاوله خبيثه تريد العبث بمقدرات الوطن . حفظ الله وطننا الغالى من كل مكروه وسوء . تبقى الدعوات الطيبات له بالتوفيق والسداد ولمصرنا.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط