رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

المنتخب الأوليمبي يخوض تدريباته في برج العرب بعد تأخير السفر بسبب التأشيرات

منتخب مصر الأوليمبي
منتخب مصر الأوليمبي

أنهت بعثة المنتخب الأوليمبي إجراءاتها الخاصة باستخراج تأشيرات السفر الى مدينة بوردو بفرنسا وذلك لأداء مباراتين وديتين مع أوكرانيا يوم 14 يوليو الجاري ثم العراق يوم 17 يوليو استعداداً للمشاركة في منافسات أولمبياد باريس 2024.

ومن المنتظر استلام التأشيرات بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية طبقا لإجراءات السفارة الفرنسية، واللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأوليمبية خلال الساعات القادمة، ومن ثم التحرك الى مدينة بوردو الفرنسية.

وتسافر البعثة بالطائرة الخاصة التي تم حجزها وسداد تكاليفها بعد استلام التأشيرات.

هذا ويواصل المنتخب الأوليمبي تدريباته اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف بملعب الدفاع الجوي في إطار معسكره المغلق بالقاهرة، وأدى المنتخب تدريباته الثلاثاء تحت قيادة مديره الفني البرازيلي ميكالي.

يشارك المنتخب الأوليمبي في دورة الألعاب الأوليمبية في باريس في المجموعة الثالثة من الدورة التي تضم إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

كان المنتخب الأوليمبي قد رفض خروج إبراهيم عادل لاعب وسط بيراميدز للمشاركة مع فريقه في مباراة الأهلي التي ستقام الجمعة المقبل بإستاد القاهرة في الدوري الممتاز بداعي معاناته من الإصابة.

المنتخب الأوليمبي 

يترأس بعثة المنتخب الأوليمبي في باريس محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف علي المنتخب الاوليمبي بالإضافة إلي الجهاز الفني بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني واللاعبين الذي يتقدمهم الثنائي أحمد مصطفي زيزو لاعب الزمالك و محمد النني لاعب الأرسنال السابق فوق السن مع قائمة المنتخب الأوليمبي حسب ما تنص لائحة الدورة بأحقية كل منتخب بمشاركة 3 لاعبين فوق سن 23 سنة في البطولة.

كان المنتخب الأوليمبي يقد دخل معسكر مغلق منذ الجمعة الماضي بإستاد برج العرب بتواجد جميع اللاعبين بعد انضمام زيزو والنني للتدريبات صباح الأحد الماضي لتكتمل الصفوف ويخوض تدريباته اليومية تحت قيادة الجهاز الفني لتجهيز جميع اللاعبين وعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في أخر تجاربه الودية الشهر الماضي أمام كوت ديفوار في وديتين رغم انتهائهم بفوز الفراعنة 2-1 و1-0 علي الترتيب.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط