الإثنين 15 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

أيمن الصفدي: أعداد القتلى الفلسطينيين يتزايد يوميًا

وزير الخارجية الأردني
وزير الخارجية الأردني

قال وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي، خلال المؤتمر الصحفي المقام مع الدكتور بدر عبدالعاطي وزير الخارجية المصري، إن العمليات العسكرية والعدوانية التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي تتطلب تدخل عاجل من المجتمع الدولي، لوقف جرائم الحرب التي تتم بشكل متكرر، والتخلص من العدوان الغاشم والمتكرر.

وأوضح أن إسرائيل حولت غزة  إلى مقبرة للقانون الدولي، مؤكدًا أن العمل بين الأردن ومصر يؤكد على وقف الحرب بشكل قاطع وتام، موضحًا أن أعداد القتلى يزداد بشكل يومي، وأن الحرب لا بد وأن تنتهي في أسرع وقت ممكن.

 العدوان الإسرائيلي الغاشم على غزة

وأضاف وزير الخارجية الأردني خلال المؤتمر الصحفي المقام مع الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية المصري، أن العدوان الإسرائيلي الغاشم على غزة، وقتل الأطفال، واستهداف المدارس والمستشفيات والكنائس وجعل غزة مكان غير أمن، وهو تحد كبير لنا لوقف هذا العدوان، وإنهاء الكارثة التي تتفاقم يومًا بعد يوم.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط