الثلاثاء 16 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

بعد رفض الأهلي البيع، ديانج إعارة موسم إلي الخلود السعودي

الايام المصرية

تراجع مسئولو النادي الأهلي عن فكرة رحيل المالي أليود يانج لاعب وسط الفريق للدوري السعوي بشكل نهائي علي أن يكون رحيله علي سبيل الإعارة.

جاء تراجع لجنة التخطيط بالأهلي في بيع ديانج بشكل نهائي لنادي الخلود السعودي بسب رغبتهم في الاحتفاظ باللاعب الذي يحتاج للمشاركة في المباريات للوصول لمستوي جيد ويستعيد مستواه المعهود وهو ما لا يحدث حاليا بسبب عدم قناعة السويسري مراسيل كولر.

لجنة التخطيط ترفض التفريط في أليو ديانج

كما تري اللجنة انه من الممكن ألا يستمر كولر في قيادته للفريق فيخسر النادي لاعب جيد بحجم ديانج لاسيما ان المقابل المادي المعروض لشراء اللاعب غير مغري.

إدارة الأهلي توصلت لاتفاق مع نادي الخلود السعودي للحصول علي خدمات أليو ديانج مقابل 650 ألف دولار علي ان يعود بعدها اللاعب للأهلي بعد خوض تجربة احتكاك قوية في الدوري السعودي.

 كانت إدارة الأهلي قد تلقت عرض من نادي الخلود السعودي أحد الأندية الصاعدة لدوري روشن حديثا مقابل مليونين دولار ووافقت الإدارة في البداية خاصة ان كولر رحب برحيل ديانج لخروجه من حساباته ولكنها تراجعت بناء علي رؤية لجنة التخطيط التي تري انه من الأفضل الاحتفاظ باللاعب ويخرج للإعارة فقط.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط