الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

تأخر سفر منتخب مصر الأولمبي بسب استخراج الـ ID

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

كشف مصدر باتحاد الكرة حقيقة تأخر سفر المنتخب الأوليمبي إلي فرنسا للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024 التي سوف تنطلق نهاية الشهر الجاري بسبب الطائرة الخاصة.
قال مصدر باتحاد الكرة أن الاتحاد قام بتوقيع العقود مع الطائرة الخاصة منذ فترة كبيرة وسداد تكاليف الطائرة مع الشركة المعنية بنقل المنتخب الأوليمبي إلي فرنسا.

مصدر باتحاد الكرة يوضح سبب تأخر سفر المنتخب الأولمبي

أضاف المصدر أن سبب تأخر سفر المنتخب الذي كان مقرر لها صباح اليوم هو تأخر استخراج بعض التاشيرات لبعض اللاعبين مما جعل هناك انتظار لإنهاء هذه الإجراءات حتي يتمكن المنتخب من السفر.
ويوضح الاتحاد المصري أن سبب تأخر سفر البعثة، يعود إلى عدم وصول بعض المستندات المفترض إرسالها من السلطات الفرنسية، عبر اللجنة الأوليمبية الدولية، والمتمثلة في "ID" لجميع أفراد البعثة.
يشارك المنتخب الأوليمبي في دورة الألعاب الأوليمبية في باريس في المجموعة الثالثة من الدورة التي تضم إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

المنتخب الأولمبي يستعد لخوض مباراتين وديتين

المنتخب الأوليمبي يخوض مباراتين وديتين الأولي أمام أوكرانيا يوم 14 يوليو الجاري و الثانية أمام العراق يوم 17 من نفس الشهر قبل أن يبدا رحلته في أولمبياد باريس يوم 24 يوليو بمواجهة جمهورية الدومينيكان.
كان المنتخب الأوليمبي قد رفض خروج إبراهيم عادل لاعب وسط بيراميدز للمشاركة مع فريقه في مباراة الأهلي التي ستقام الجمعة المقبل بإستاد القاهرة في الدوري الممتاز بداعي معاناته من الإصابة.
يترأس بعثة المنتخب الأوليمبي في باريس محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف علي المنتخب الاوليمبي بالإضافة إلي الجهاز الفني بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني واللاعبين الذي يتقدمهم الثنائي أحمد مصطفي زيزو لاعب الزمالك و محمد النني لاعب الأرسنال السابق فوق السن مع قائمة المنتخب الأوليمبي حسب ما تنص لائحة الدورة بأحقية كل منتخب بمشاركة 3 لاعبين فوق سن 23 سنة في البطولة.

استعدادت المنتخب الأولمبي

كان المنتخب الأوليمبي يقد دخل معسكر مغلق منذ الجمعة الماضي بإستاد برج العرب بتواجد جميع اللاعبين بعد انضمام زيزو والنني للتدريبات صباح الأحد الماضي لتكتمل الصفوف ويخوض تدريباته اليومية تحت قيادة الجهاز الفني لتجهيز جميع اللاعبين وعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في أخر تجاربه الودية الشهر الماضي أمام كوت ديفوار في وديتين رغم انتهائهم بفوز الفراعنة 2-1 و1-0 علي الترتيب.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط