الخميس 25 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

تأكيدا لـ «الأيام المصرية»، إحالة الفنان عباس أبو الحسن للمحاكمة في هذا الموعد

عباس أبو الحسن- أرشيفية
عباس أبو الحسن- أرشيفية

أمرت نيابة الشيخ زايد، اليوم الأربعاء، بإخلاء سبيل الفنان عباس أبو الحسن، بضمان محل إقامته، في ضوء اتهامه بالتسبب في وفاة سيدة وإصابة أخرى دهسًا بسيارته.

وحددت النيابة جلسة ٢٣ من سبتمبر المقبل، لبدء أولى جلسات محاكمة الفنان المتهم.

نشر «الأيام المصرية» في وقت سابق، أشار فيه إلى إصدار قرار عقب إجازة عيد الأضحى بإحالة الفنان عباس أبو الحسن إلى محكمة الجنح في حادث دهس الأخير لسيدتين بسيارته بمنطقة الشيخ زايد، تسببت في وفاة إحداهما.

اقرا أيضا - محامي عباس أبو الحسن: انتهاء التحقيقات في حادث الدهس.. وهذا موقفنا بعد عيد الأضحى (خاص)

أوضح حسن أبو العينين في تصريحات سابقة لـ«الأيام المصرية» أن النيابة العامة أوشكت على الانتهاء من التحقيق في القضية، ومن المقرر صدور أمر إحالة عباس أبو الحسن إلى المحاكمة أمام محكمة جنح الشيخ زايد، بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، واكتمال استلام بعض التقارير التي طلبتها النيابة العامة.

لفظت سيدة مصابة في حادث تصادم الفنان عباس أبو الحسن، أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها بكسور في قاع الجمجمة ونزيف داخلي بالمخ، وصرحت النيابة العامة بدفن المتوفية، بعد توقيع الكشف الطبي عليها للمرة الثانية وإرسال تقرير للنيابة فور الانتهاء منه.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط