الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

مهرجان العلمين، تعرف على أسعار تذاكر حفل مدحت صالح مع منى الشاذلي

 مهرجان العلمين
مهرجان العلمين

مهرجان العلمين، يلتقي محبو الطرب الأصيل مع النجم الكبير مدحت صالح في لقاء حصري ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، وذلك في أمسية موسيقية مميزة تقام على المسرح الروماني في المدنية التراثية بمدينة العلمين الجديدة يوم الخميس 11 يوليو.

مهرجان العلمين

تقدم الإعلامية منى الشاذلي اللقاء مع الفنان مدحت صالح في حلقة استثنائية من برنامجها "معكم"، حيث سيتحدث عن مسيرته الفنية الحافلة بالإنجازات، ويغني مجموعة من أشهر أغانيه التي يعشقها الجمهور، إلى جانب باقة من أجمل أغاني نجوم الزمن الجميل، وتعد هذه فرصة ذهبية لعشاق الطرب الأصيل للاستمتاع بأداء مدحت صالح المميز، والتفاعل مع أغنياته الخالدة في أجواء رائعة وسط مدينة العلمين الجديدة.

مهرجان العلمين

تذاكر الحفل متاحة الآن

وتبدأ أسعار تذاكر حضور سهرة مدحت صالح في مهرجان العلمين من 600 جنيه، ويمكن شراؤها من خلال شركة تذكرتي، التي فتحت باب الحجز أمام الجمهور فور الإعلان عن فعاليات المهرجان.

مهرجان العلمين الجديدة

ويعد مهرجان العلمين الجديدة أحد أكبر الفعاليات الترفيهية في مصر والشرق الأوسط، ويقام هذا العام تحت شعار "العالم علمين" خلال الفترة من 11 يوليو إلى الأسبوع الأول من سبتمبر، ويضم مجموعة متنوعة من العروض الفنية والثقافية والرياضية التي تناسب جميع أفراد العائلة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط