رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

تجديد حبس شقيق عصام صاصا بتهمة تزوير توكيل شهر عقاري 15 يومًا

عصام صاصا - مطرب
عصام صاصا - مطرب المهرجانات

أمر قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة الإبتدائية، اليوم الأربعاء، بتجديد حبس شقيق عصام صاصا 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بشأن اتهامه بتزوير محرر رسمي توكيل شهر عقاري.

استمعت النيابة إلى أقوال زوجة شقيق عصام صاصا، أمس الثلاثاء، وأمرت بصرفها من سراي النيابة.

أقوال زوجة شقيق عصام صاصا أمام النيابة

وأوضحت زوجة شقيق عصام صاصا خلال التحقيقات أنها لا تعلم شيئا عن تلك الواقعة وأن عصام صاصا طلب من زوجها لقاء أحد الأشخاص في منطقة عابدين لاستلام توكيل منه لكنها لم تعلم أي شيء عن كون التوكيل مزور.

في سياق قريب، وجه النائب العام المستشار محمد شوقي، بالمجابهة الفعالة لجرائم تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة، على النحو المبين ببيان النيابة العامة المؤرخ في 11 مايو الماضي.

أصدرت النيابة العامة قراراتها بضبط وإحضار المتهمين في تلك الجرائم، تمهيدًا لاستجوابهم وتقديم من يثبت مخالفته للمحاكمة الجنائية، في ضوء ما رصدته خلال الآونة الأخيرة - عبر المنظومة الإلكترونية لنيابات المرور- من قيام بعض سائقي المركبات بقيادتها على الطرق الساحلية بسرعات صارخة بعضها تجاوز السرعات المقررة بأكثر من مائة كيلو متر في الساعة، بما يعرض حياة مرتادي تلك الطرق وأموالهم للخطر.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط