رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

موعد حفل الكينج محمد منير في مهرجان العلمين بنسخته الثانية

محمد منير
محمد منير

ينتظر جمهور الكينج محمد منير عودته على خشبة المسرح يوم الجمعة 12 يوليو الجاري، ويقدم باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة من أبرزهم: "يا لاللى، في عشق البنات، شمندورة، عروس النيل، الكون كلة بيدور، وسط الدايرة، لو بطلنا نحلم نموت، علي صوتك بالغنا، يا طير يا طاير".

فعاليات مهرجان العلمين الجديد 

تنطلق فعاليات مهرجان العلمين غدًا حتي 30 أغسطس المقبل، ويشهد المهرجان العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، ويعتبر المهرجان في دورته الثانية بعد نجاح نسخته الأولي، التي أقيمت العام الماضي، وأعلنت إدارة مهرجان العلمين تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين.

حضور الفنانين بمهرجان العلمين

من المقرر أن تقام فعاليات الحفل تقام بحضور عدد من نجوم الفن من أبرزهم :" الكينج محمد منير وراغب علامة وأحمد سعد، نانسي عجرم وعمر خيرت ومدحت صالح وحميد الشاعري، إليسا ، تامر عاشور، ويجز وحكيم وفرقة كايروكي، وكارول سماحة وبهاء سلطان.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط