رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

مديرة الاستخبارات الوطنية الأمريكية عن التظاهرات الداعمة لغزة: نحذر من تدخل إيران

التظاهرات الأمريكية
التظاهرات الأمريكية الداعمة لغزة

قالت مديرة الاستخبارات الوطنية الأمريكية أفريل هاينز، ان تظاهرات الأمريكيين التي تنادي بنصرة قطاع غزة تعتبر جزءاً من حرية الرأي في الولايات المتحدة الأمريكية، لافتة إلى أنه لا يمكن استغلال هذه الاحتجاجات لتهديد المؤسسات الديموقراطية في الولايات المتحدة، وفق ما نقلته وسائل إعلامية أمريكية.

مديرة الاستخبارات الوطنية الأمريكية تحذر من التدخل الإيراني

وحذرت أفريل هاينز في بيانها، من تصاعد النفوذ الإيراني داخل الولايات المتحدة الأمريكية واستغلال إيران لتظاهرات الحركة الطلابية المعادية للعدوان الإسرائيلي والمطالبة بوقف إطلاق النار في قطاع غزة بهدف التدخل في شئون الولايات المتحدة الداخلية أبرزها الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وزعمت مديرة الاستخبارات الوطنية الأمريكية أن إيران تستخدم جهازها الاستخباراتي وعملاءه لتعزيز نفوذها بين المجتمع الأمريكي، رغم أن البعض لا يدرك ذلك، وذلك عن طريق الدعم المادي لبعض العناصر التابعة لها.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط