الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

بيرسي تاو جاهز لتدعيم هجوم الأهلي في مواجهة بيراميدز

بيرسي تاو
بيرسي تاو

بات الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب وسط فريق الكرة بالأهلي جاهز لتدعيم هجوم فريقه في موقعة بيراميدز المؤجلة من الجولة الرابعة عش من الدوري الممتاز.

يقام لقاء الأهلي أمام بيراميدز المؤجل من الجولة الـ 14 من الدوري الممتاز في تمام الساعة 9:00 من مساء بعد غدا الجمعة بتوقيت القاهرة.

تنقل قنوات أون تايم سبورتس فعاليات الدوري المصري حصريا ومنها موعد مباراة الأهلي أمام بيراميدز التي ستقام مساء بعد غدا بإستاد القاهرة.

بيرسي تاو يشارك في تدريبات الأهلي

شارك بيرسي تاو في تدريب الأهلي الجماعي قبل مباراة طلائع الجيش الأخيرة ولكن لم يكن في قائمة المباراة لتجهيزه بصورة كاملة لمواجهة بيراميدز الجمعة المقبل بإستاد القاهرة.

كان بيرسي تاو قد عاني من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية منذ ان كان في معسكر منتخب بلاده الأخير الشهر الماضي ومن وقتها يخوض اللاعب تدريبات علاجية ثم برنامج تأهيلي.

الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني يتمني عودة بيرسي بنفس متواه الفني السابق حتي يكون دعم قوي للفريق في لقاء الأهلي أمام بيراميدز من أجل الفوز باللقاء من أجل الإقتراب من الحفاظ علي لقب الدوري.

يخوض الأهلي مرانه الأول اليوم استعدادا لمواجهة بيراميدز علي ملعب مختار التتش مساء اليوم الأربعاء بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للاعبين امس الثلاثاء عقب إنتهاء الفريق من لقاء طلائع الجيش.

كان الأهلي قد حقق فوزا مستحقا علي طلائع الجيش بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما بإستاد القاهرة في ختام الجولة ثلاثين أحرز عمرو السولية و الفلسطيني وسام أبو علي هدفي الفريق.

يضع الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق خطة مباراة بيراميدز لتدريب اللاعبين عليها عقب مشاهدته لبعض مبارايت فريق بيراميدز الأخيرة والتي يقدم فها أداء جيد.

يغيب عن مران الأهلي اليوم التونسي علي معلول ظهير ايسر الفريق بسبب معاناته من قطع في وتر أكيلس بينما يغيب أيضا الثلاثي أحمد نبيل كوكا وحمزة علاء وكريم الدبيس لتواجدهم مع المنتخب الأوليمبي الذي يغادر القاهرة اليوم متوجها إلي فرنسا للمشاركة في دورة الألعبا الأوليمبية باريس 2024.

تم نسخ الرابط