رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

جدول أعمال اللجنة البرلمانية لمناقشة برنامج الحكومة برئاسة المستشار أحمد سعد الدين

لجنة مراجعة برنامج
لجنة مراجعة برنامج الحكومة الجديد

أعلن المستشار أحمد سعد الدين، وكيل أول مجلس النواب ورئيس اللجنة البرلمانية المختصة، عن الضوابط والجدول الزمني لمناقشة برنامج الحكومة الجديدة بحضور وزراء حكومة الدكتور مصطفى مدبولي.

أحمد سعد الدين يكشف تفاصيل مراجعة برنامج الحكومة

وأوضح سعد الدين أن اللجنة ستستمع إلى بيان كل وزير لمدة 20 دقيقة، وسيتاح لأعضاء اللجنة فرصة للتعبير وطرح مداخلاتهم لمدة تصل إلى 3 دقائق لكل عضو، مع إمكانية تعقيب الوزراء على هذه المداخلات. تمت إحالة بيان الحكومة إلى اللجنة وفقاً للمادة 126 من اللائحة الداخلية للمجلس.

وأضاف أن اللجنة البرلمانية ستعمل لمدة 10 أيام متتالية، مشيراً إلى أن الجدول الزمني مكثف بحيث يتضمن اجتماعين يومياً حتى يوم الاثنين المقبل، بما في ذلك أيام الجمعة والسبت. 

وأكد أنه تم دعوة الوزراء بشكل منفصل لحضور الاجتماعات، مما يعكس التزام اللجنة بمهمتها في دراسة ومراجعة البرنامج الحكومي بشكل دقيق ومفصل.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط