الإثنين 15 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

تعرف علي موعد السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك و الدولة المستضيفة

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف الموعد المبدئي للسوبر الإفريقي الذي يجمع الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا والزمالك بطل الكونفيدرالية.

كان الأهلي قد توج ببطولة دوري أبطال أفريقيا علي حساب الترجي التونسي بالتعادل السلبي في رادس ثم الفوز بهدف نظيف احرزه رامي ربيعه في مباراة العودة بالقاهرة.

كما توج الزمالك ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية علي حساب نهضة بركان المغربي بالخسارة في مباراة الذهاب في المغرب 2-1، بينما فاز في القاهرة بهدف نظيف أحرزه أحمد حمدي.

منافسة بين قطر والسعودية لاستضافة السوبر الإفريقي

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حدد موعد مبدئي لإقامة السوبر الإفريقي خلال الفترة من 15 إلي 30 سبتمبر المقبل حيث سيتحدد في من هذه الأيام حسب ما سيتم الاستقرار علي مكان استضافته.

ويفاضل الاتحاد الإفريقي بين دولتين لاستضافة السوبر الإفريقي وهو ما سيتم الإعلان عنه في الفترة المقبلة ما بين قطر و السعودية في الأيام المقبلة.

وكان اتحاد الكرة قد تقدم بطلب لاستضافة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك في ملعب العاصمة الغدارية ولكن يبدو أن ملفي السعودية و قطر الأقوي من حيث تقديم مميزات للكاف الذي يفاضل بينهما لاعلان الدولة التي سوف تستضيف السوبر.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط