رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

راحت المهرجان بكرسي متحرك.. هل نجوى فؤاد هتعتزل الفن

نجوي فؤاد
نجوي فؤاد

الفنانة نجوى فؤاد، التي تعاني من مشاكل صحية خطيرة منذ فترة، أعلنت بألم عن تجربتها الشخصية والمعاناة التي تواجهها بسبب آلامها الشديدة والمضاعفات التي نجمت عنها، حيث أدت إلى عدم قدرتها على الحركة بدون مساعدة.

نجوى فؤاد ظهرت في مهرجان بكرسي متحرك، وهو ما أكد حالتها الصحية الصعبة. تعرضت لجلسات طبيعية عديدة لعلاجها، ولكن الألم لا يزال يؤثر على حياتها اليومية ويمنعها من العودة للفن بالكامل.

رغم كل الصعاب، أكدت نجوى فؤاد أن الفن هو مصدر رزقها الوحيد، وليس لديها أحد يصرف عليها إذا اعتزلت الفن. تعبيرها عن قوتها الإرادية وأملها في التعافي من تلك الأوجاع يعكس إصرارها على الحياة والعمل الذي تحبه.

آخر أعمالها كانت مشاركتها في مسلسل "تلت التلاتة"، والذي حظي بإعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء. الجمهور يتمنى لها الشفاء العاجل والعودة إلى حياتها الطبيعية والفنية قريبًا.

أخبرني في التعليقات ما هو أكثر عمل لنجوى فؤاد يعجبك؟

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط