رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

خناقة بالمطاوي بعد "قعدة كيف"، حكاية 3 عاطلين مزقوا جسد صديقهم

سكين- أرشيفية
سكين- أرشيفية

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الأميرية، اليوم الأربعاء، بتجديد حبس 3 متهمين بتمزيق جسد صديقهم في مشاجرة بأسلحة بيضاء، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

توصلت التحقيقات الأولية إلى تعدي المتهمين على زميلهم بالمطاوي في مشاجرة حادة نشبت بينهم بعد جلسة تعاطي المواد المخدرة، قبل أن يتم ضبطهم بعد تحديد هويتهم.

مشاجرة بعد تعاطي المواد المخدرة

تلقت غرفة نجدة القاهرة بلاغا بوصول شاب إلى مستشفى الأميرية العام مصابًا بجروح قطعية في جسده، تبين نشوب مشاجرة بينه وآخرين بعد تعاطيهم للمواد المخدرة.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت التقرير الطبي الخاص بالمجني عليه.

في سياق آخر، باشرت نيابة مدينة نصر اليوم الأربعاء، تحقيقاتها في مصرع عامل سقط من الطابق الرابع في بئر أسانسير داخل كمباوند بجوار صينية جاردينيا.

توصلت مناظرة النيابة العامة لجثة المتوفي، إلى أنه في العقد الرابع من عمره ويرتدي كامل ملابسه وبه إصابات متفرقة في جسده، بجانب كسور في الجمجمة ونزيف حاد بالأنف أدى إلى وفاته.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط