الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

تراجع كبير في أسعار الدواجن اليوم، اعرف الكيلو وصل كام

أسعار الدواجن اليوم
أسعار الدواجن اليوم - صورة أرشيفية

أسعار الدواجن اليوم، شهدت أسعار الدواجن  اليوم في الأسواق تراجعا غير مسبوق، إذ هبط  سعر الدواجن اليوم ليكون بداية من 72 جنيها لدى المحال للمستهلك، الأمر الذي اعتبره اقتصاديون ضربة موجعة لصناعة الدواجن بمصر.

وكانت أسعار الدواجن قبل هذا الانخفاض تبدأ من 108 جنيهات قبل عدة أيام بفارق نحو 36 جنيهًا، إلا أن موجة الحر الشديدة التي تمر بها البلاد كان لها الدور الأبرز في جعل أصحاب المزارع يغرقون سوق الدواجن بمنتجاتها، حتى لا يقعون فريسة لخسائر ارتفاع درجات الحرارة.

وفي هذا التقرير يقدم لكم موقع الأيام المصرية آخر تحديثات أسعار الدواجن اليوم طبقًا لآخر تحديثات أسعار الدواجن بمصر، ضمن الخدمة المستمرة والحصرية التي يقدمها موقع الأيام المصرية لمتابعيه في كل المجالات، ونقدم لكم تفاصيل الأسعار على النحو التالي:

أسعار الدواجن اليوم

اطلع على أسعار الدواجن اليوم 

أسعار الدواجن اليوم، انخفضت أسعار الدواجن اليوم الأربعاء الموافق 10 يوليو 2024، خلال التعاملات اليومية، بشكل ملحوظ بعد زيادة كبيرة الفترة الماضية، إذ سجلت الدواجن نحو 96 جنيهًا تسليم أرض المزرعة في المتوسط قبل أيام لتتراجع إلى نحو 66-67 جنيها اليوم بمتوسط 30 جنيه.

تابع أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024

  • أسعار كيلو الدواجن البيضاء: يبدأ السعر من 66 جنيهًا في المزرعة، و نحو 72 وقد يصل إلى نحو 85 جنيها للكيلو للمستهلك أو يزيد في بعض المناطق.
  • أسعار كيلو الدواجن البلدي: 125-140 جنيها للكيلو.
  • أسعار كيلو الدواجن الساسو: 115-125 جنيهًا للكيلو.
  • أسعار الدواجن الأمهات البيضاء: 62 جنيهًا في المزرعة، و نحو 68-75 جنيهًا للكيلو للمستهلك.

أسعار مجزءات الدواجن اليوم

  • الأوراك: بين 77- 90 جنيها للكيلو.
  • البانيه ضمن أسعار الدواجن اليوم: 168-200 جنيه للكيلو أو يزيد حسب المنطقة.
  • الصدور بالعظم: تبدأ من 130 جنيها للكيلو.
  • سعر الأجنحة: 55-65 جنيهًا للكيلو.
  • سعر الهياكل: 34-45 جنيهًا للكيلو.
أسعار الدواجن اليوم، كم سجلت في الأسواق

تعرف على سعر كيلو البانيه اليوم الأربعاء

سجل  سعر كيلو البانيه اليوم الأربعاء الموافق 10 يوليو 2024، تراجعًا ضمن أسعار الدواجن بنحو يزيد عن 60 جنيهًا، إذ سجل بداية من 168 جنيه لدى بعض المحلات بالأسواق المصرية وقد يزيد لدى البعض الآخر.

وأتى هذا الانخفاض بعدما ظل محافظًا على ارتفاعه فترة كبيرة من الزمان حيث سجل نحو 230-250 جنيها، كما أن تلك الأسعار ظلت محافظة على ثباتها في أكثر من منطقة وفي العديد من المحال حتى جاءت الموجه الحارة وأثرت على الأسعار بشكل ملموس وواضح .

سعر كرتونة البيض الأحمر 

يهتم الكثير من المواطنين بالبحث عن سعر كرتونة البيض الأحمر والبيض الأبيض، وذلك بعد موجة الانخفاض التي ضربت سوق الدواجن في مصر وجاءت الأسعار بعد التراجع  كالتالي:

  • سعر كرتونة البيض الأحمر سجلت اليوم نحو 142 جنيها في المزرعة.
  • بينما تباع كرتونة البيض الأحمر للمستهلك بدءا من 150-155 جنيها.
  • سعر كرتونة البيض الأبيض 137 جنيها.
  • تباع كرتونة البيض الأبيض للمستهلك بدءا من 142 جنيها.
  • سجلت كرتونة البيض البلدي نحو 137 جنيها للمستهلك.
أسعار الدواجن اليوم

تراجع أسعار الأعلاف 

قال أبو الفتوح مبروك رئيس شعبة التسمين باتحاد عام منتجي الدواجن، إن أسعار الفراخ البيضاء ستشهد انخفاضا في الأسواق المصرية، خلال الفترة الحالية، قائلا خلال مداخلة تليفزيونية على قناة صدى البلد، أن ما حدث في أسعار الفراخ خلال الفترة الماضية، بسبب ظروف غير متوقعة بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

وأوضح أبو الفتوح  أن أصحاب المزارع المنتجة للدواجن أخذوا احتياطاتهم للتصدي لمثل هذه الظروف الطارئة، مؤكدًا على استقرار أسعار الفراخ، ومشيرًا إلى وجود مخزون ضخم يكفي الاحتياجات.

ويقبل الكثير من المنتجين على زيادة الإنتاج خلال الفترة الحالية بعد ثبات أسعار الخامات من حبوب وأعلاف واستقرار سعر صرف الدولار مقابل الجنيه في السوق.

وفي تصريحات سابقة، قال سامح السيد رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية بالجيزة، إن الأسعار الحالية للدواجن والبيض عادلة للمستهلك وللمربي، متوقعًا استقرار الأسعار خلال الفترة المقبلة نتيجة استقرار أسعار مدخلات الإنتاج.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط