الخميس 25 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

«جدل كبير بين رضوى الشربيني ومروة صبري حول قضية «حسام وشيرين

الاعلامية رضوي الشربيني
الاعلامية رضوي الشربيني

القضية التي تتعلق بشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب فعلاً أثارت الكثير من الجدل والانقسام في الرأي العام المصري، وهي قضية شخصية تتعلق بعلاقتهما والأحداث التي تمر بها ،هنا كل التفاصيل التي ذكرتها:

رضوى الشربيني: تدعم شيرين عبد الوهاب وتصر على ضرورة دعمها نفسياً، معبرة عن استيائها من حسام حبيب وانتقادها لسلوكه بعد الزواج.

مروة صبري: اتخذت موقفاً مختلفاً حيث دعمت حسام حبيب وأطلقت هاشتاج "انقذوا حسام حبيب من شيرين"، معبرة عن رأيها الداعم له والناقد لشيرين.

الانقسام الإعلامي بين رضوى الشربيني ومروة صبري يعكس انقساماً عميقاً في الرأي حول القضية، حيث تركز كل منهما على جانب معين من النقاش.

في النهاية، من المستحيل تحديد من سيكون الفائز في هذا "الماتش"، حيث أن القضية تعتمد على الظروف الشخصية والقرارات الفردية التي ستؤثر على مستقبل العلاقة بين شيرين وحسام.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط