الخميس 25 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

التعليم تحقق في تداول أسئلة امتحان الجبر والهندسة الفراغية للثانوية العامة 2024

امتحانات الثانوية
امتحانات الثانوية العامة 2024

أفاد مصدر في غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم بأن فريق مكافحة الغش الإلكتروني بالغرفة المركزية قد رصد أسئلة امتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية للثانوية العامة 2024، التي تم تداولها عبر جروبات الغش الإلكتروني بعد الوقت الأصلي للامتحان.

التعليم تحقق في تسريب امتحان الجبر للثانوية العامة 2024

وأكد المصدر أن الفريق يقوم حالياً بالتحقق من صحة هذه الأسئلة للتأكد من أنها تطابق الأسئلة الأصلية التي تم توزيعها مع الطلاب في اللجان الامتحانية. وفي حالة تأكيد صحة التداول، سيتم اتخاذ إجراءات صارمة ضد المسؤولين عن نشرها والمتورطين في عمليات الغش.

وأضاف المصدر أن العقوبات ستشمل كل من تورط في تصوير أو نشر أسئلة الامتحان، بما في ذلك التدخل بالهواتف المحمولة خلال الامتحان، بجانب المسؤولين عن فحص الطلاب باستخدام الأجهزة الإلكترونية.

والجدير بالذكر أن، صفحات الغش الإلكتروني عبر منصة "تليجرام" قد تناقلت أسئلة الجبر والهندسة الفراغية للثانوية العامة بشكل واسع بعد بدء الوقت الرسمي للامتحان، داعية الطلاب إلى سرعة حلها ونشر الحلول.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط