الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

جنح العمرانية تستكمل قضية "حريق ستوديو الأهرام"، اليوم

حريق ستويو الأهرام
حريق ستويو الأهرام

تستكمل محكمة جنح العمرانية، اليوم الأربعاء، محاكمة 4 متهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ «حرق استوديو الأهرام»، بشأن اتهامهم بالإهمال والتسبب في الحريق المروع.

أحالت النيابة العامة 4 متهمين وهم مسؤولي الكهرباء المسؤولين عن التوصيلات الكهربائية من شركة الإنتاج والدفاع المدني والمسؤول عن اشتراطات الأمن الصناعي إلى المحكمة، ووجهت للمتهمين الأربعة تهمة الإهمال.

تقرير لجنة الحماية المدنية

تسلمت جهات التحقيق في القضية تقرير اللجنة المشكلة من قطاع الحماية المدنية لفحص الاشتراطات الخاصة بالأمن الصناعي للمكان وتوافرها، واستمعت إلى أقوال عدد من العاملين بالشركة المنتجة لمسلسل "المعلم"، الذي احترق لوكيشن التصوير الخاص به داخل استديو الأهرام، إلى جانب المنتج الفنس، وطاقم العمل المشارك في التصوير يوم اندلاع الحريق.

أوضح تقرير اللجنة المشكلة من قطاع الحماية المدنية بسابقة تحرير محاضر مخالفات لـ"استديو الأهرام"، في العام الماضي، نتيجة لعدم اتباع اشتراطات الأمن الصناعي، ومن المقرر الاستماع إلى أقوال الموظف المختص بتطبيق اشتراطات الأمن الصناعي أمام جهات التحقيق، كما أوضح تقرير اللجنة المشكلة من مديرية الزراعة بمحافظة الجيزة، بقرار من النيابة العامة، في إطار تحقيقاتها بشأن حريق استديو الأهرام بأن عددا من الأشجار والنخيل أصابها التلف التام، وأن وجودها يمثل خطورة على المارة والعقارات المجاورة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط