الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الزمالك يختتم تدريباته اليوم استعدادا للقاء طلائع الجيش في الدوري الممتاز

الزمالك
الزمالك

يختتم فريق الكرة بنادي الزمالك استعداداته للقاء طلائع الجيش المؤجل من الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز التي ستقام علي ستاد القاهرة.

تقام مباراة الزمالك وطلائع الجيش المؤجلة من الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز في تمام الساعة التاسعة من مساء غدا الخميس بتوقيت القاهرة.

تنقل قنوات أون تايم سبورتس مباريات الدوري المصري حصريا ومنها مباراة الزمالك أمام طلائع الجيش التي ستقام علي ستاد القاهرة مساء غدا الخميس.

زيزو

يخوض الزمالك مرانه الأخير مساء اليوم علي ملعب النادي بميت عقبة تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الذي يركز في مباراة اليوم علي علاج أخطاء مباراة الإسماعيلي الأخيرة.

يحدد الجهاز الفني للزمالك في مران الفريق اليوم مصير انضمام بعض اللاعبين لمباراة الغد أمام طلائع الجيش بعد عودة بعضهم للتدريبات خاصة أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق العائد من إصابة طويلة استمرت عدة أسابيع وأيضا ناصر منسي العائد من الإصابة وأيضا سيف جعفر العائد من إصابة طويلة.

فيما يواصل محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي ومحمود عبد الرازق وشيكابالا ومصطفي الزناري عن مران الفريق بسبب الإصابات المختلفة حيث يخوض كلا منهم البرنامج التأهيلي الخاص بهم.

كما يغيب الرباعي أحمد مصطفي زيزو وزياد كمال ومحمد شحاتة و حسام عبد المجيد لتواجدهم ضمن بعثة المنتخب الأوليمبي التي ستغادر القاهرة اليوم متوجهة إلي فرنسا للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط