الخميس 25 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

جنود الاحتلال يعترفون بإطلاق النار على الفلسطينيين للتخلص من الملل

جنود الاحتلال
جنود الاحتلال

ذكرت تقارير إسرائيلية، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي تنفذ جريمة إعدام المدنيين الفلسطينيين بشكل معتاد وروتيني خلال عملياتهم العسكرية في قطاع غزة، وذلك وفقاً لشهادات بعض جنود الاحتلال الإسرائيلي.

حيث اعترف الجنود في تصريح خاص لموقع “ لوكال كول” الإسرائيلي، الإثنين الماضي، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تقوم بإطلاق النار على المدنيين في قطاع غزة، بمجرد فقط أنهم دخلوا منطقة يعرفها الجيش المحتل بأنها “ منطقة محظورة”.

وصرح أحد الجنود قائلاً:" إذا رأينا شخصاُ من النافذة فهو شخص مشتبه فنطلق النار".

كما لفتت مصادر أخرى بالموقع الإسرائيلي إلى أن الأوامر التي يتم إصدارها لجنود الاحتلال بإطلاق النار دون قيود، فهي وسيلة للتخلص من الكبت والغضب، أو التخلص من الشعور بالملل في يومهم الروتيني.

العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه غير الإنساني على قطاع غزة بالقصف الممنهج والعشوائي ضد أهالي قطاع غزة وارتكاب الإبادة الجماعية ضد سكان القطاع، ما أسفر ذلك عن سقوط أكثر من 38 ألف شهيد فلسطيني وإصابة أكثر من 87 ألف آخرين وفق ما ذكرته وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، رغم من مؤشرات غير رسمية قد تششير إلى استشهاد وإصابة مئات الآلاف من المدنيين، فضلاُ عن سياسة التجويع والتهجير والتشريد، وقطع جميع مقومات الحياة من منع المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط