الخميس 25 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

البنتاجون: وزير الدفاع الأمريكي يثق في الرئيس بايدن رغم مشاكله الصحية

باتريك رايدر المتحدث
باتريك رايدر المتحدث باسم البنتاجون

أكد باتريك رايدر المتحدث باسم البنتاجون، اليوم الثلاثاء، أن وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، لا يزال يثق في الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن، رغم التقارير التي تتحدث عن مشاكل صحية التي يواجهها الرئيس الحالي.

وصرح المتحدث باسم البنتاجون خلال مؤتمر صحفي رداً على التقارير بشأن صحة الرئيس بايدن أن وزير الدفاع لديه ثقة كاملة بالرئيس جو بايدن

كما ذكرت صحيفة “نيويورك تايمز" نقلاً عن مصادر قريبة من جو بايدن، أن المشاكل الصحية التي يعاني منها الرئيس الحالي أصبح منتشراً خلال الفترة السابقة، ليزداد القلق أكثر بعد أداء بايدن الضعيف في المناظرة الرئاسية الأمريكية أمام منافسه الجمهوري دونالد ترامب.

قلق الديموقراطيين من استمرار بايدن في السباق الانتخابي

وأثار أداء جو بايدن في المناظرة الرئاسية الأخيرة مخاوف شديدة للغاية عن أغلب أعضاء الحزب الديموقراطي، حيث يرون أن استمرار الرئيس بايدن في الانتخابات الرئاسية المقبلة سيؤدي ذلك ليس فقط مجرد خسارة في نتيجة الانتخابات إنما “ فضيحة مخزية” قد تهدد مستقبل الحزب الديموقراطي للأبد.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط